الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:رسميًا – الإعلان عن هاتف Motorola One Vision بمعالج Exynos وشاشة 21:9

رسميًا – الإعلان عن هاتف Motorola One Vision بمعالج Exynos وشاشة 21:9

رسميًا

قامت شركة موتورولا المملوكة من طرف لينوفو الصينية بالإعلان بشكل رسمي عن هاتفها الجديد Motorola One Vision والذي جاء ضمن فئة الهواتف المتوسطة بمعالج سامسونج Exynos وشاشة عرض سينيمائية بأبعاد 21:9 مع نظام تشغيل أندرويد جو.

وجاء هاتف موتورولا Motorola One Vision بشاشة سينيمائية مقاسها 6.3 إنش بدقة +FHD وبأبعاد 21:9 مع معالج Exynos 9609 بثمانية أنوية بتردد يصل حتى 2.2 جيغاهيرتز حيث تعتبر هذه المرة الثانية التي يتم استخدام معالجات سامسونج فيها بعد استخدام علامة Meizu الصينية لمعالجات Exynos من سامسونج في هواتفها.

ويأتي الهاتف الجديد من موتورولا بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيغابايت مع 128 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتمديد عبر بطاقة microSD مع دعم شريحتي اتصال بتقنية الجيل الرابع 4G.

وجاء هاتف One Vision من موتورولا بكاميرا أمامية بدقة 25 ميغابيكسل في الجانب الأيسر في الجهة العلوية للهاتف مع كاميرا خلفية ثُنائية مزودة بمُستشعر رئيسي بدقة 48 ميغابيكسل مزود بفتحة عدسة f/1.7 مع دعم تقنية التركيز التلقائي OIS مع مُستشعر ثاني بدقة 5 ميغابيكسل لاستشعار العمق مع فتحة عدسة f/2.2 مع دعم الوضع الليلي Night Vision.

الهاتف يأتي بنظام أندرويد جو (بنسخة أندرويد 9.0) مع قارئ للبصمة من الجهة الخلفية وبطارية بسعة 3,500 ميلي أمبير بسرعة شحن تصل حتى 15 واط عبر تقنية TurboPower.

الهاتف بات متوفرًا باللونين الأزرق والبرونز في البرازيل وأوروبا حيث يأتي هذا الهاتف بسعر يبدأ من 335 دولار كما تمنح الشركة لزبائنها الأوائل الذين يقتنون الجهاز في أوروبا سماعات من نوع Motorola Verve Earbuds والتي تُكلف منفصلة حوالي 145 دولار فيما لا تتوفر تفاصيل عن إمكانية رؤية هذا الجهاز في باقي الأسواق العالمية.

اقرأ أيضًا:

تعليقاتكم :

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا