الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
مخيتاريان يسجل في مباراته الأولى ويقود روما لفوز ساحق على ساسولوAlgerian Reporters:مخيتاريان يسجل في مباراته الأولى ويقود روما لفوز ساحق على ساسولو

مخيتاريان يسجل في مباراته الأولى ويقود روما لفوز ساحق على ساسولو

مخيتاريان

روما (رويترز) - هز هنريخ مخيتاريان الشباك في مباراته الأولى ليساعد باولو فونسيكا على تحقيق انتصاره الأول كمدرب لروما بعد التغلب 4-2 على ساسولو، بينما مني لاتسيو بهزيمة مفاجئة وقفز بولونيا إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

وسجل لاعب منتخب أرمينيا، المنضم لنادي العاصمة الإيطالية على سبيل الإعارة من أرسنال في اليوم الأخير للانتقالات، الهدف الثالث لفريقه بعد أداء مذهل في الشوط الأول.

وتقدم روما 4-صفر في أول 33 دقيقة بفضل أهداف برايان كريستانتي وإيدن جيكو ومخيتاريان وجاستن كلويفرت.

ورد الفريق الزائر في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق دومنيكو بيراردي لكنهما جاءا بعد فوات الأوان.

وتقدم روما بهذه النتيجة إلى المركز السابع برصيد خمس نقاط بفارق أربع نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر بينما يحتل ساسولو المركز 12 بعد أن حصد ثلاث نقاط من مبارياته الثلاث الأولى.

وفي وقت سابق يوم الأحد، حقق سبال فوزا مفاجئا على لاتسيو بعد أن عوض تأخره لينتصر 2-1 بفضل هدف ياسمين كورتيتش في اللحظات الأخيرة.

وتقاسم بولونيا المركز الثاني بعد انتفاضة مثيرة للإعجاب في بريشيا، إذ نجح في تعويض تأخره 3-1 في الشوط الأول ليفوز 4-3 بعد طرد دانييلي ديسينا لاعب الفريق الزائر في بداية الشوط الثاني.

وأحرز دوفان زاباتا هدفا رائعا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح أتلانتا الفوز 2-1 خارج ملعبه على جنوة، بينما تغلب كالياري 3-1 على مستضيفه بارما.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا