الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
أوبر قد تطلق خدمة توصيل الطعام مقابل اشتراك شهري Algerian Reporters: أوبر قد تطلق خدمة توصيل الطعام مقابل اشتراك شهري

أوبر قد تطلق خدمة توصيل الطعام مقابل اشتراك شهري

أوبر

توصيل الوجبات

اكتشفت مهندسة برمجيات سرًا مخبئًا في شيفرة تطبيق أوبر على نظام أندرويد، وقد يؤثر هذا السر في نظامك الغذائي.

عندما تتوقف جين مانسون وونغ عن الكتابة عن البرمجيات، تقضي وقتها في البحث في شيفرات التطبيقات المشهورة لاكتشاف ميزات جديدة يُحضر لإطلاقها. وغرّدت جين يوم الثلاثاء بآخر اكتشافاتها؛ «أوبر إيتس باس» وهي خدمة اشتراك ستوفر عدد غير محدود من طلبات توصيل الطعام مقابل رسم شهري محدد.

خطة الاشتراك

تقدم أوبر حاليًا خدمة توصيل الطعام من خلال «أوبر إيتس»، لكن على المستهلكين دفع أجر مقابل كل عملية توصيل. ستحل خدمة أوبر إيتس باس مكان الخدمة الحالية مقابل رسم شهري يساوي 9,99 دولار، وتشبه هذه الخدمة ما تقدمه شركة نتفلكس لمشتركيها إذ توفر لهم محتوى غير محدود مقابل رسم معين.

توصيل مجاني

لن تكون أوبر الشركة الأولى التي تقدم خدمات توصيل الطعام مقابل اشتراك شهري، إذ تقدم شركة بوست مايتس خيار توصيل غير محدود وتقدم شركة داش بورد خدمة داش باس. وتُكلف كل من الخدمتين 9,99 دولار في الشهر ويجب ألا تقل قيمة الطلب عن 15 دولارًا. وستحدد خدمة أوبر إيتس باس للمشتركين القيمة الأدنى للطلب أيضًا، لكن أوبر ما زالت ممتنعة عن الكشف عن مزيد من التفاصيل. بل لم تؤكد الشركة بعد وجود خدمة أوبر إيتس باس، بصرف النظر عن شيفرة التطبيق فكل ما قاله المتحدث باسم الشركة لموقع تيك كرنش «تفكر أوبر دائمًا بطرائق جديدة لتحسين تجربة الطعام.»

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا