الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
صحيفة تصف محمد صلاح بـ ” الأناني ” .. و تقول : لا يساعد مانيAlgerian Reporters:صحيفة تصف محمد صلاح بـ ” الأناني ” .. و تقول : لا يساعد ماني

صحيفة تصف محمد صلاح بـ ” الأناني ” .. و تقول : لا يساعد ماني

صحيفة

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هناك أزمة في ليفربول بين محمد صلاح وماني، وذلك بحسب الإحصائيات التي لفتت إلى أن النجم المصري لم يصنع أي فرصة لزميله السنغالي، وأشارت إلى أن الأرقام تثبت أن صلاح يتعامل بـ “أنانية” مع زميله، وأنهما يتنافسان على تحقيق الجوائز الفردية.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن أزمة صلاح وماني ما زالت تطفو تحت السطح في ليفربول، لأنهما لا يساعدان بعضهما بعضا، ويعمل كل واحد على تحقيق جائزة الحذاء الذهبي، لاسيما صلاح الذي لم يخلق فرصة واحدة لزميله السنغالي هذا الموسم.

وكان ماني انفجر غضبا عقب تبديله في مباراة سابقة لليفربول أمام بيرنلي، وذلك بسبب عدم تمرير النجم المصري كرة له كانت سانحة للتسجيل، وقلل السنغالي بعدها من ردة فعله الغاضبة، قائلا: “لقد شعرت بالإحباط بعض الشيء لأنها كرة القدم وتريد تسجيل المزيد من الأهداف، نحن أصدقاء حقًا”.

وأضافت الصحيفة البريطانية، وفق ما اوردت قناة “العربية” السعودية: لا أحد ينكر صداقتهما، ولكن هناك العديد من الإحصاءات المثيرة للقلق على الرغم من تسجيلهما تسعة أهداف، لكن الحقيقة هي أن صلاح لم يخلق حتى الآن فرصة واحدة لماني، وهو أمر مثير للقلق، لأن ماني صنع أربع فرص لصلاح، وفشل المصري في تحويل أي منها لهدف.

وأنهى الثنائي ماني وصلاح الدوري الموسم الماضي بتسجيل كل منهما 22 هدفا، وتعادلا مع بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم آرسنال.

وفي الموسم الماضي، خلق ماني فرصًا أخرى لصلاح من 20 إلى 17، وبالنظر إلى هذه النسب، ومن المفاجئ أنه لم يساعد أي منهما الآخر حتى الآن، مع خلق أربع فرص فقط بشكل عام من قبل ماني، مما يشير إلى أن كلا اللاعبين يتبنيان مقاربة أكثر “جشعًا”.

وأردفت الصحيفة: هذا لا يعني أن الأمر لا يسير على ما يرام بالنسبة لفريق ليفربول الذي يتصدر الدوري الإنجليزي، لكنه قد يفسر لماذا سجلوا ثمانية أهداف أقل من مانشستر سيتي.

وقالت “ديلي ميل” : لا يوجد أدنى شك في أن صلاح كان أكثر أهمية لنجاح ليفربول خلال تلك الفترة السابقة، ووفقا للأرقام، فإن محمد صلاح صنع 4 أهداف لماني خلال آخر ثلاثة مواسم، ومرر له 25 تمريرة أمام المرمى، مقابل 44 تمريرة من ماني للنجم المصري، بالإضافة إلى أن السنغالي صنع 6 أهداف لصلاح، وذلك في الدوري الإنجليزي.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا