الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters:خلاف إداري حول استمرار خاميس رودريغيز في بايرن ميونيخ

خلاف إداري حول استمرار خاميس رودريغيز في بايرن ميونيخ

خلاف

لا يزال الغموض يكتنف مستقبل لاعب الوسط الكولومبي #خاميس_رودريغيز مع نادي بايرن ميونيخ الألماني قبل اسابيع قليلة عن نهاية منافسات الموسم الجاري التي تتزامن مع نهاية إعارته .

وكان خاميس روديغيز قد انتقل إلى بايرن ميونيخ عام 2017 بنظام الإعارة لموسمين قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني مع بند يمنح البافاريين الأفضلية في شراء عقده بشكل نهائي مقابل 42 مليون يورو.

وكشفت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية بأن المسؤولين الرئيسيين على الإدارة البافارية لم يتفقا على موقف واحد بشأن النجم الكولومبي، بعدما عبر كارل هاينز رومنيغيه الرئيس التنفيذي للنادي عن رغبته في استمرار خاميس رودريغيز مع الفريق ، في حين ان اولي هونيس رئيس النادي يعارض هذا التوجه مفضلاً رحيله.

وفي ظل إنشغال البافاريين بالتركيز على بطولتي الدوري والكأس المحليتين، فإن الإدارة تفضل تأجيل حسم مستقبل رودريغيز حتى نهاية الموسم سواء ببقائه او رحيله تفادياً لإثارة أي أحاديث من شأنها ان تؤثر على استقرار الفريق و أدائه في الاستحقاقات المتبقية.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “إيلاف”، يحظى رودريغيز بثقة المدير الفني الكرواتي نيكو كوفاتش بعدما تغيرت العلاقة بينهما في النصف الثاني من الموسم، واصبح واحداً من خياراته التكتيكية الأساسية بعدما تحسن أداؤه ومردوده التهديفي كثيرا بالمقارنة مع بداية الموسم.

وفي ظل الخلاف بين صناع القرار في الإدارة البافارية، فإن المدرب كوفاتش هو الذي سيحدد الموقف النهائي من خاميس رودريغيز خاصة في حال كان له تأثير إيجابي على مباريات الفريق المتبقية وساهم في حصد الفريق لثنائية الدوري والكأس.

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا