الرئيسية جزائر مجتمع مغاربي شرق أوسط افريقي دولي الاقتصاد تكنولوجيا معلوماتية علوم صحة ثقافة رياضة فرنسية
Algerian Reporters: أفضل تطبيقات للعثور على خلفيات سوداء مناسبة لشاشات الاموليد

أفضل تطبيقات للعثور على خلفيات سوداء مناسبة لشاشات الاموليد

أفضل

أحد الأشياء الرائعة التي تحصل عليها عند شراء هاتفًا يحمل شاشة بتقنية أموليد هو رؤية هذا اللون الأسود العميق بصورة حقيقية، فكما أوضحنا لكم من خلال موضوع سابق أن الإختلاف بين شاشة الاموليد وأي شاشة أخرى يكمن في أن الاموليد يقوم بإطفاء البكسلات ذات اللون الاسود نهائيًا. هذا يعني أنه يمكنك بالفعل توفير إستهلاك البطارية عند تفعيل الوضع المظلم الذي أصبح منتشر في عدد من التطبيقات، بالإضافة إلى استخدام خلفية ملونة داكنة. ولذلك قام بعض المطورين بإنشاء تطبيقات مخصصة فقط لجمع خلفيات سوداء عالية الدقة لتبدو رائعة على أي جهاز يحمل شاشة أموليد. اسمحوا لنا أن نستعرض فيما يلي أفضل هذه التطبيقات!


التطبيق الأول: AMOLED Wallpapers 4K & HD



يعُد AMOLED Wallpapers 4K & HD تطبيق أندرويد مجاني تمامًا ويقدم مجموعة مذهلة من الخلفيات الداكنة أو السوداء المتوافقة مع جميع شاشات الهواتف الذكية - أيًا كانت دقة الشاشة. التطبيق أيضًا يقوم بإضافة خلفيات جديدة بشكل يومي، مع وجود أكثر من 10 فئات مختلفة للاختيار من بينها والعثور على خلفيات تناسب ذوقك. يتسم التطبيق بواجهة رسومية خفيفة ورائعة جدًا حيث يمكنك تصفح أجدد الخلفيات بمجرد تشغيل التطبيق، أو الإنتقال إلى قسم Popular للعثور على خلفيات شائعة. بضغطة واحدة فوق أي خلفية سيتم عرضها على كامل الشاشة، ثم يمكنك النقر على علامة زائد (+) لعرض قائمة الخيارات التي تتضمن خيارًا لتعيين الصورة خلفية للشاشة أو لتخزينها على الذاكرة أو لمشاركتها. بالطبع ستضيف إلى هاتفك لمسة إبداعية مميزة مع هذه الخلفيات السوداء التي يزودك بها التطبيق، لذا ننصحكم بتجربته.

التطبيق الثاني: Darkify



يضم تطبيق Darkify المجاني عددًا ضخمًا من الخلفيات السوداء التي تصلح كخلفية لشاشات الاموليد الخاصة بالهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية، بخلاف دقة الشاشة، فإن هذا التطبيق يقدم جميع الخلفيات بأعلى جودة ممكنة. يحتوي التطبيق أيضًا على تصميم نظيف وسلس، ولو أن هناك بعض الإعلانات لكنها لا تؤثر على تجربة الاستخدام بشكل كبير. وأيضًا، بالضغط على أي خلفية سوف يتم عرضها بملء الشاشة لتأخذ فكرة سريعة حول ما ستكون عليه عند تطبيقها كخلفية لهاتفك. إذا كنت راضيًا عن النتيجة، اضغط على زر + لعرض الخيارات والتي منها تستطيع مشاركة الصورة أو تعيينها كخلفية للشاشة الرئيسية مباشرًة أو حفظها. لاحظ أنه قبل حفظ أي صورة سوف يتم إخبارك بأن التطبيق سيقوم بإنشاء مجلد فى الذاكرة لحفظ الخلفيات، اضغط OK إذا كنت توافق على ذلك وبعدها سيتم تحميل الخلفية. على كلٍ، التطبيق جيد جدًا ونقترح عليكم تجربته أيضًا.

التطبيق الثالث: AMOLED Wallpapers



يُعتبر AMOLED Wallpapers تطبيق فريد من نوعه للأندرويد، حيث يحتوي على خلفيات سوداء إبداعية ومميزة حقًا وبالطبع ستجعل الشاشة الرئيسية مميزة وجذابة. يحتوي التطبيق على 3 قوائم رئيسية: Recent للعثور على الخلفيات المضافة حديثًا، و Shuffle لعرض مجموعة من الخلفيات بشكل عشوائي، والقائمة المفضلة. جنبًا إلى جنب، فإنه يوفر أيضًا تفاصيل عن كل خلفية من حيث الحجم، والدقة، وعدد مرات التحميل وتاريخ رفع الخلفية...إلخ. أوصى بهذا التطبيق لأنه لا يحتوي على إعلانات ويوفر تجربة غير مسبوقة فى عرض الخلفيات وتحميلها مجانًا.

التطبيق الرابع: (Super AMOLED Wallpapers (HD/4K



لا يختلف (Super AMOLED Wallpapers (HD/4K عن معظم التطبيقات المذكورة أعلاه، فهو يقدم خلفيات ذات لون أسود عميق وفعالة حقًا في إطالة عمر البطارية على شاشات أموليد. التطبيق حجمه خفيف وتصميم واجهة المستخدم بسيطة، فقط شغل التطبيق بعد تحميله وتثبيته على جوّالك وستظهر لك حفنة واسعة من الخلفيات المميزة حيث يمكنك تصفحها بالكامل أو الإنتقال إلى قسم Category للعثور على فئات الخلفيات. بالضغط على اي صورة سيتم عرضها على الشاشة بالكامل، ومن خلال قائمة الخيارات يمكنك تعيينها مباشرًة كخلفية أو قص الصورة أو حفظها على الذاكرة الخارجية أو مشاركتها.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
احدث المواضيع من المدونة

القراءة من المصدر

الاشتراك في الخدمة البريدية اليومية

اخر الاخبار في بريدك الالكتروني كل يوم

إقرأ أيضا